منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
نصائح هامة لتنظيف المنزل
تنظيف الكنب من البقع باسهل الطرق
خطوات تنظيف الارضيات
التخلص من الحشرات المنزلية
أقوي وافضل لعبة شوتر مجانية
دورات النصف الثاني | القانون والعقود
طرق تنظيف رخام المطبخ الابيض
طريقة سحرية للقضاء علي البق
ارشادات نقل الاغراض القابلة للكسر عند الانتقال الي منزل جديد
ارخص مستودعات تخزين الاثاث بجدة
الإثنين 16 أكتوبر 2017, 00:06
الأحد 15 أكتوبر 2017, 22:14
السبت 14 أكتوبر 2017, 21:48
السبت 14 أكتوبر 2017, 19:07
الجمعة 13 أكتوبر 2017, 13:14
الخميس 12 أكتوبر 2017, 11:36
الأربعاء 11 أكتوبر 2017, 01:01
الثلاثاء 10 أكتوبر 2017, 01:56
السبت 23 سبتمبر 2017, 22:07
السبت 23 سبتمبر 2017, 13:20
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
ياسين الطنجاوي
كريم تدريب
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان





 
شاطر


الأربعاء 26 يونيو 2013, 11:02
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائب المدير
الرتبه:
نائب المدير
الصورة الرمزية
 
avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 18/04/2012
العمر : 20
حكمتي المفضله : وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان   





جددت مندوبة واشنطن الدائمة لدى الأمم المتحدة السفيرة سوزان رايس أمس الثلاثاء، اتهاماتها للحكومة السودانية بخرق اتفاق السلام الشامل الذى وقعته الخرطوم مع حكومة جنوب السودان.

وقالت المندوبة الأمريكية فى آخر ظهور إعلامى لها بمقر الأمم المتحدة وقبل تسلم مهام منصبها الجديد كمستشارة الأمن القومى الأمريكى خلفا لتوم دونيلون الذى قدم استقالته أوائل الشهر الجارى.

قالت " تواصل الحكومة السودانية نقض اتفاقية 27 سبتمبر الموقعة مع جنوب السودان، وذلك من خلال وقف صادرات جوبا من النفط عبر أراضيها ".

وأشارت المندوبة الأمريكية فى تصريحاتها للصحفيين إلى "استمرار عمليات القتل والنهب فى إقليم دارفور،وقيام السلطات السودانية بإعاقة وصول المساعدات الإنسانية إلى ولايتى جونقلى والنيل الأزرق.

وأكدت سوزان رايس أنها ستستمر فى العمل على ملفات السودان بعد بدء توليها رسميا مهام منصب مستشارة الأمن القومى الأمريكي"وذلك نظرا لأن السودان يأتى على رأس أولويات أجندة الرئيس باراك أوباما "،على حد قولها.


وفيما يتعلق بملف الأزمة السورية، وصفت السفيرة الأمريكية إخفاق مجلس الأمن الدولى فى التعامل مع الأزمة، بأنه "وصمة فى هذه المؤسسة الدولية".

وأعربت رايس عن أسفها لعدم قدرة أعضاء المجلس على التحدث بصوت واحد إزاءها، مشيرة إلى أن روسيا والصين تتحملان المسئولية بسبب استخدامهما لحق النقض لمنع صدور 3 قرارات من المجلس تتعلق بتلك الأزمة.

وتابعت سوزان رايس قائلة "لقد استخدمت روسيا والصين حق النقض 3 مرات ضد قرارات لم تتضمن التهديد بفرض أى عقوبات على النظام السورى، ولذلك فقد أصبح المجلس مشلولا فى تعامله مع الأزمة، إننى أشعر بالأسف الشديد خاصة بعد وصول عدد الضحايا فى سوريا إلى أكثر من 93 ألف قتيل".

وشددت المندوبة الأمريكية على أهمية وقوف بلادها إلى جانب الشعب السورى فى الصراع الحالى الذى تشهده بلادهم، وقالت فى تصريحاتها للصحفيين "يحدونى الأمل فى أن يتمكن السوريون من تحديد مستقبلهم بأنفسهم، والولايات المتحدة ملتزمة بمساعدتهم فى سبيل تحقيق ذلك، وسوف نستمر فى تقديم المساعدات لهم".


ودافعت سوزان رايس بشدة عن سجل بلادها فى الأمم المتحدة خلال السنوات الأربع والنصف الماضية- وهى الفترة التى مثلت فيها واشنطن لدى المنظمة الدولية- وقالت إن من بين أفضل الأمور التى أنجزناها فى الأمم المتحدة خلال هذه الفترة هى الدفاع عن تواجد إسرائيل فى منظومة الأمم المتحدة، على حد قولها.











 الموضوع الأصلي : سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: MeD0 TeFA




MeD0 TeFA ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان , سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان , سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان ,سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان ,سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان , سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ سوزان رايس تتهم الخرطوم بخرق اتفاق السلام الشامل مع جنوب السودان ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى