منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
معلومات هامة عن اسباب الحمي
برنامج إدارى متكامل
تعرف علي نصائح لتنظيف خزانات المياه
تحميل برنامج خرايط كونكر mind map
دورات الحوكمة
Diamond restaurant ERP system
نصائح هامة لتنظيف المنزل
تنظيف الكنب من البقع باسهل الطرق
خطوات تنظيف الارضيات
التخلص من الحشرات المنزلية
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 20:57
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 10:16
الأحد 26 نوفمبر 2017, 20:02
الأحد 26 نوفمبر 2017, 07:10
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 13:38
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 10:56
الإثنين 16 أكتوبر 2017, 00:06
الأحد 15 أكتوبر 2017, 22:14
السبت 14 أكتوبر 2017, 21:48
السبت 14 أكتوبر 2017, 19:07
اسماء عثمان
dvit.me
ملك أحمد
abdooooooooo
كريم تدريب
dvit.me
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان





 
شاطر


الأربعاء 17 يوليو 2013, 01:16
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2196
تاريخ التسجيل : 01/12/2011
العمر : 18
حكمتي المفضله : إحترم الكبير يحترمك الصغير
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.fartaka.alafdal.net

مُساهمةموضوع: كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت   






كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت

سؤال فى بال كل من يدخل عالم الربح من الانترنت وسؤال يستقبله العديد من المحترفيين فى المجال بالإضافة للتعليقات المختلفة على صفحات الانترنت تجد المبتدأ يسأل المحترف كيف تربح من الانترنت ولكن ليس بالضرورة أن تنجح معك الطريقة التى يستخدمها ، لكل فرد طريقته فى الربح من الانترنت ولكل فرد خبراتة الخاصة التى تؤهلة فى هذا المجال .


للإجابة على سؤال ” كيف تربح من الانترنت ” تحتاج للمعرفة المكتسبة التى تكتسبها عن طريق البحث والتعلم من المصادر المختلفة. فالربح من الانترنت يحتاج لتجميع المعرفة وإنشاء استراتيجية خاصة بك تستطيع من خلالها الاعتماد على الذات فى تحقيق ما تتمناه من العمل على الانترنت .

وللإجابة على سؤال كيف تربح من الانترنت ساقولك لك كيف تنجح فى اى عمل ؟
الرد البديهى لأى شخص هو بالعمل والاجتهاد وهذا هو أساس النجاح فى اى عمل كما هو الحال فى العمل على الانترنت يجب عليك أن تعمل وتجتهد. الإجتهاد فى التعلم والبحث عن المعرفة والعمل على تطبيق ما تعلمت وليس الإكتفاء بالتعلم فقط. بالعمل والاجتهاد سوف تجد يوما بمشيئة الله من يسألك كيف تربح من الانترنت؟ وساستعرض معكم أهم الطرق التى نجحت مع الكثيرين لتحقيق دخل جيد من العمل على الإنترنت.

أول ما سنتحدث عنه هو إختيار هدفك . يجب عليك أن تحدد مجال واحد فقط والتركيز عليه وأرشح لك ” ادسنس أو البيع بالعمولة ” بالطبع هناك العديد من المجالات ولكن بالتركيز على اى من هذ ة المجالات سيكون كافى بدرجة كبيرة جدا لتحقيق دخل مناسب لك . وأول وأهم خطوة أن تقوم ببناء موقع خاص بك لا يهم إن كان مدفوع او مجانى. وستبدأ بالبحث عن مجال ” نيتش ” لموقعك ترى فيه الربح أو الشهرة وكأمثلة لمجالات الربح الجيدة على الإنترنت ” الصحة ، الهوايات ، الحرف اليدوية ” وهناك العديد من المجالات الأخرى ولكن هؤلاء كافيين أن تجد بهم مئات المجالات الفرعية وتبدا بيهم .

وأهم خطوة الأن لكيف تربح من الانترنت هى الزوار :
الانترنت يزداد شهرة يوما عن يوم وكثرت اساليب جلب الزوار وساستعرض معكم اهم أو بمعنى أخر أسهل هذة الطرق:

اول طريقة لجلب الزوار هى المنتديات:
ابحث عن منتديات متخصصة فى نفس مجال موقعك وقم بالتسجيل بأكثر من موقع منهم وابدا بالتفاعل مع الأعضاء واكتب مواضيع ومشاركات مفيدة واكسب ثقة الزوار والأعضاء ، ثم قم بوضع رابط موقعك فى التوقيع الخاص بك وستفاجأ بكم الزوار اللذى سيأتيك بعد فترة قليلة . ويمكنك تجميع هذة المنتديات عن طريق جوجل بكتابة ” منتدى + مجال موقعك ” .

الشبكات الإجتماعية:
يمكنك ايضا جلب الزوار عن طريق الشبكات الإجتماعية المختلفة والكبيرة مثال تويتر والفيس بوك وغيرها كمثال الفيس بووك تقوم بعمل صفحة خاصة بموقعك وتبدا بنشر مواضيع مفيدة بها وتنشيطها ثم بعد ذلك ترسلها لأصدقائك وتدخل للصفحات المماثلة لنشاط موقعك وتتفاعل معهم وترسل لهم روابطك .

ومن الطرق المميزة الأخرى ” اليوتيوب “:
يمكنك إنشاء فيديو او عدة فيدوهات تحتوى على معلومات وإفادة للزوار فى مجال تخصص موقعك وتنشرها على اليوتيوب وبإمكانك لزيادة أهمية الفيديوهات الخاصة بك ان تقوم بنشرها فى المنتديات والمواقع المتخصصة أيضا.

هذة الطرق من الطرق السريعة لجلب الزوار والتى ستلاحظ مع العمل زيادة الزوار فى وقت قليل ولكن لا غنى عن الطريق الاساسية التى تتعب عليها فى الاول فقط وبعدها ستجنى ثمار جيدة لتعبك على المدى الطويل .

تهيئة موقعك لمحركات البحث SEO :
قم بكتابة محتوى جيد فى موقعك وغبدأ بنشر روابط مواضيعك وموقعك على الصفحات المختلفة على الإنترنت سواء منتديات أو ادلة بحث بالإضافة للمدونات والمواقع المختلفة ” هذة الطريقة تجنى ثمارها على المدى الطويل ” ولكنها أساسية لاى موقع يريد الإستمرار.


الأن أمامك عدة طرق تسويقية مميزة العامل الاساسى للإجابة على سؤال كيف تربح من الإنترنت هو متى ستأخذ الخطوة الاولى؟ وما مقدار الجهد والعمل مستعد الان لتقديمه؟.











 الموضوع الأصلي : كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: على السلت




على السلت ; توقيع العضو











مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت , كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت , كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت ,كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت ,كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت , كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كيف تجلب الزوار لتربح من الانترنت ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى