منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

«فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
معلومات هامة عن اسباب الحمي
برنامج إدارى متكامل
تعرف علي نصائح لتنظيف خزانات المياه
تحميل برنامج خرايط كونكر mind map
دورات الحوكمة
Diamond restaurant ERP system
نصائح هامة لتنظيف المنزل
تنظيف الكنب من البقع باسهل الطرق
خطوات تنظيف الارضيات
التخلص من الحشرات المنزلية
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 20:57
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 10:16
الأحد 26 نوفمبر 2017, 20:02
الأحد 26 نوفمبر 2017, 07:10
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 13:38
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 10:56
الإثنين 16 أكتوبر 2017, 00:06
الأحد 15 أكتوبر 2017, 22:14
السبت 14 أكتوبر 2017, 21:48
السبت 14 أكتوبر 2017, 19:07
اسماء عثمان
dvit.me
ملك أحمد
abdooooooooo
كريم تدريب
dvit.me
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان





 
شاطر


الخميس 18 يوليو 2013, 18:31
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
«فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2196
تاريخ التسجيل : 01/12/2011
العمر : 18
حكمتي المفضله : إحترم الكبير يحترمك الصغير
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.fartaka.alafdal.net

مُساهمةموضوع: «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات   







طالبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)، التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، بإدخال تعديلات على مقترحه لإعادة إطلاق المفاوضات مع إسرائيل، مطالبة بالإشارة إليها على أساس حدود عام 1967، حسب مسؤول في الحركة.
وقال أمين مقبول، أمين سر المجلس الثوري للحركة لوكالة الأنباء الفرنسية: «اللجنة المركزية تشترط عدة مسائل للعودة إلى المفاوضات، أبرزها أن يعلن كيري أنه يدعو للمفاوضات على أساس مبدأ الدولتين على حدود عام 1967»، مؤكدًا أن «فتح ستصوت داخل اجتماع القيادة الفلسطينية لصالح العودة إلى المفاوضات على أساس هذه التعديلات والشروط».
وأكد مسؤول في اللجنة المركزية لحركة «فتح» طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الفرنسية أن «فتح تريد إدخال تعديلات على خطة كيري باعتبارها شرطًا للموافقة عليها، لأن الأفكار المطروحة غير مشجعة للعودة إلى المفاوضات».
ودعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بعد ظهر الخميس، إلى اجتماع للجنة المركزية لحركة «فتح» وبعدها اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية لدراسة المقترحات الأمريكية.
وتعتزم القيادة الفلسطينية أن تطرح للتصويت الخميس مقترح وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، حول العودة إلى المفاوضات مع إسرائيل دون تجميد كامل للاستيطان وهو مطلب رئيسي للجانب الفلسطيني، حسبما أعلن مسؤول فلسطيني.
وفي وقت سابق، أعلن مسؤول في منظمة التحرير الفلسطينية طلب عدم الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الفرنسية «أن أبرز مقترحات خطة كيري استئناف المفاوضات دون وقف أو تجميد للاستيطان».
وأشار المسؤول إلى أن الخطة «تنص على استئناف المفاوضات وفق رؤية الرئيس الأمريكي باراك أوباما، التي أعلن عنها في خطابه أمام الكونجرس عام 2011، والتي دعا فيها إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود عام 1967».
وأضاف: «يوجد نص في الخطة يشير إلى حق كل طرف بالتحفظ على بعض نقاط الخلاف، حيث سيتحفظ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على دولة على حدود عام 1967، فيما سيتحفظ الفلسطينيون على يهودية الدولة».
وفيما يتعلق بالاستيطان، أوضح المسؤول «يوجد مصطلح جديد وهو ضبط النفس في البناء الاستيطاني في الضفة الغربية دون التجمعات الاستيطانية الثلاثة الكبرى في أرييل وجوش عتصيون ومعاليه أدوميم وشرق القدس»

المصدر : المصري اليوم











 الموضوع الأصلي : «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: على السلت




على السلت ; توقيع العضو











مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
«فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات , «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات , «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات ,«فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات ,«فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات , «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ «فتح» تشترط الالتزام بمبدأ «دولتين على حدود 67» للعودة إلى المفاوضات ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى