منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
ابرز اسرار تنظيف وترتيب بيتك
تنظيف المسابح
Optical and digital theodolite Course
تعرف علي كيفية تنظيف البيارات وما يسببه عدم تنظيفها من اضرار
معرفة جميع انواع خزانات المياه المنزلية
Statistics and Analysis | training course 2017
دورات القانون والعقود | أغسطس 2017
دورات التأمين | أكتوبر 2017
دورات الهندسة المدنية والانشائية 2017 | traininggulf-courses
فوائد القهوة
الأحد 14 مايو 2017, 18:20
الخميس 11 مايو 2017, 22:59
الخميس 11 مايو 2017, 13:56
الأربعاء 10 مايو 2017, 21:32
الثلاثاء 09 مايو 2017, 23:08
الأحد 07 مايو 2017, 16:19
الثلاثاء 02 مايو 2017, 12:32
الخميس 27 أبريل 2017, 14:20
الإثنين 24 أبريل 2017, 14:55
السبت 22 أبريل 2017, 13:04
اسماء عثمان
اسماء عثمان
الخليج للتدريب
اسماء عثمان
اسماء عثمان
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
الخليج للتدريب
اسماء عثمان





 
شاطر


السبت 24 أغسطس 2013, 13:34
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية
 
avatar


البيانات
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2196
تاريخ التسجيل : 01/12/2011
العمر : 18
حكمتي المفضله : إحترم الكبير يحترمك الصغير
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
http://www.fartaka.alafdal.net

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر   







لعبه BlackSite- Area 51

الشرح 

كان من المفترض أن تكون مهمتك مهمة روتينية قبل ثلاث سنوات. أدخل مخبأ في عمق العراق والإقليم، استرداد الأسلحة الكيميائية والخروج. ولكن داخل المجمع واجهت تحو البشرر ومخلوقات غريبة اخرى ... لم يكن لديك سوي الفرار من ذلك الجحيم والمضي قدما.

الآن دعيتم إلى نيفادا لأن شيئا فظيعا قد حدث هناك (انظر "منطقة 51") وأنها تؤثر على مدينة قريبة. ولكن سرعان ما ان ادركت، أن كل هذا لديها ما تفعله مع ما كنت واجهت داخل القبو قبل ثلاث سنوات.

- غاميبلاي:
نت تتحرك من خلال المستويات، وقتل كل ما يتحرك واتمام أهدافك. لمساعدتك في هذه المهمة،  قد فرقة كاملة من الناس تحت امرتك. مع مساعدة من الأوامر حساسة المؤشر كنت امر بها حول والسماح لهم رجل MG ثابتة على سبيل المثال.

اعتمادا على صعوبة ما تحتاجه لزياده المعنوية من زملائه في الفريق الخاص بعناية فائقة. معنويات الفريق يزيد عندما يتمكن لاعب بقتل الأعداء أو عشرات HEADSHOTS، ويتناقص مع لاعب يأخذ الضرر أو كما أصيب squadmates أو عاجزا.
في الروح المعنوية العالية، squadmates مكافحة أكثر فعالية ويمكن أن يعيش المزيد من الضرر، في حين أنها تسهم في انخفاض الروح المعنوية أقل بكثير للمعارك، وعاجزا بسهولة أكبر بكثير.



"BlackSite: Area 51" (BlackSite in Europe) is a horror science fiction first-person shooter video game, released for Xbox360, PS3 and PC in 2007. It was developed by "Midway Austin" and published by "Midway".

- STORY :
It was supposed to be a routine mission three years ago. Enter a bunker deep inside Iraq-territory, retrieve a chemical weapon and get out. But inside the complex you encounter mutated humans and other strange creatures... You escape that hell and move on.

Now you are called to Nevada because something terrible happened there (see "Area-51") and it affected the nearby city. But you soon realize, that all this has something to do with what you encountered inside the bunker three years ago.

- GAMEPLAY :
The game is a pretty straight-forward first person shooter. You move through the levels, kill everything that moves and fulfil your objectives. To aid you in that task, you've a squad full of people under your command. With the help of cursor-sensitive commands you order them around and let them man a stationary MG for example.

Depending on the difficulty you need to watch the moral of your team mates very carefully. Squad morale increases as the player kills enemies or scores headshots, and decreases as the player takes damage or as squadmates are injured or incapacitated.
At high morale, squadmates fight much more effectively and can survive more damage, while at low morale they contribute much less to firefights, and are incapacitated much more easily.

صور 













التحميل 

اسم اللعبه : BlackSite- Area 51
حجم اللعبه : 2.19 GB



لتحميل اللعبه من موقع cloudstor :
الجزء الاول
اضغط هنا - CLICK HERE
الجزء الثاني
اضغط هنا - CLICK HERE

لتحميل اللعبه من موقع theisozone :
اضغط هنا - CLICK HERE













 الموضوع الأصلي : تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: على السلت




على السلت ; توقيع العضو











مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر , تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر , تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر ,تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر ,تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر , تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحميل لعبة الأكشن و الخيال الرهيبة BlackSite- Area 51 بحجم 2.19 GB مقسمه الى جزئين من سيرفر مباشر ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى