منتديات فرتكه
فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Q3AC1
منتديات فرتكه
فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Q3AC1
منتديات فرتكة
فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه

أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

اعلانات المنتدي

اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
قناة bm4 التحفيزية ستساعدك في النجاح
نقلي - أفضل خدمة نقل عفش بالكويت
متجر فلاي هاير لجميع المنتجات والاكسسوارات النسائية
استعدي لرحلة ملهمة تلبي احتياجاتك الشخصية والعاطفية
استعدي لرحلة ملهمة تلبي احتياجاتك الشخصية والعاطفية
سعد التميمي داعم المواهب الرياضية
كود خصم وقت اللياقة 30% على كافة الإشتراكات
حلقان فاخرة وطبية للأذن والأنف من ماركة بلومدال العالمية
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
الخميس 11 أبريل 2024, 10:30
الخميس 04 أبريل 2024, 21:52
الإثنين 25 مارس 2024, 03:03
السبت 23 مارس 2024, 04:08
السبت 23 مارس 2024, 04:07
الأحد 17 مارس 2024, 05:27
الأربعاء 13 مارس 2024, 15:44
الجمعة 19 يناير 2024, 20:14
الأربعاء 27 يوليو 2022, 14:18
الأربعاء 19 يناير 2022, 12:46

شاطر

فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Emptyالأحد 08 سبتمبر 2013, 09:49
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

على السلت

البيانات
حكمتي المفضله : إحترم الكبير يحترمك الصغير

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.fartaka.alafdal.net

مُساهمةموضوع: ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه   

فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Despicable_me_2_minion-Icons-PNGs

1mfo 

أنا الحقير (بالإنجليزية: Despicable Me) فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد من نوع كوميدي من إنتاج إستديو الإضاءة للترفية ومن توزيع شركة يونيفرسل ستوديوز ومن إخراج كريس ريناود تم إصداره في 9 يوليو 2010 (الولايات المتحدة الأمريكية). وهو أول فيلم أنتجته إستديو الإضاءة للترفية.

تدور أحداث القصة حول شخص يدعا (غرو) وهو أكبر شرير في العالم. واشتهر (غرو) بارتكابه مختلف الجرائم البشعة، ومنها سرقة تمثال الحرية الأمريكي المشهور, واكتشف أن هناك شريرا شابا أخبث وأمكر منه يحمل اسم (فيكتور) استطاع أن يخلعه عن عرش "ملك الأشرار", فقرر (غرو) ارتكاب جريمة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإجرام، وهي سرقة القمر, ولكن عرقلت تنفيذها ثلاث فتيات صغيرات يتيمات، (اضطر غرو) إلى رعايتهن.

الان احصل على ايقونات الفيلم الرائع Despicable Me ( أنا الحقير ) حيث يمكنك استخدامها فى تصاميمك او مشاركتها بين اصدقاءك . حملها الان

صور 

فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Agnes-Happy-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Gru-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Margo-icon
فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Big-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Crazy-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Duck-icon

فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Evil-2-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Superman-iconفيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه Minion-Shout-icon

التحميل 

حجم الملف : 865.62 KB
عدد الايقونات : 32 ICON
حجم الصور : 128 PX
الصيغه : PNG

فيلم - ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه 248728 

تحميل مباشر
إضغط هنا - click here

من موقع iconarchive
إضغط هنا - click here

من موقع designbolts
إضغط هنا - click here

سسس

الموضوع الأصلي : ايقونات شخصيات فيلم Despicable Me انا الحقير - 32 أيقونه // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: على السلت

على السلت ; توقيع العضو