منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
تحميل سلسلة أطباق عالمية الأطباق قليلة السعرات
الحق اقووووي عروض كاميرات المراقبة 2016
أفضل أجهزة حضور وانصراف لضبط مواعيد العاملين 2016
سنترالات باناسونيك بضمان معتمد 2016
كاميرات مراقبة, كاميرات المراقبة, كاميرا 2016
شركة دي سي اس مصر للاتصالات الحديثة 2016
تحميل لعبة Sonic the Hedgehog 4 Episode 2 - REPACK
برنامج مشاهدة الكره الارضيه بكل وضوح EarthView 4.5
العاب فلاش (برق)
الاعجاز التشريعي في القران الكريم
الخميس 10 نوفمبر 2016, 22:46
الخميس 10 نوفمبر 2016, 16:25
الخميس 10 نوفمبر 2016, 16:21
الخميس 10 نوفمبر 2016, 16:19
الخميس 10 نوفمبر 2016, 16:18
الخميس 10 نوفمبر 2016, 16:16
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 13:36
الثلاثاء 01 نوفمبر 2016, 12:59
الجمعة 28 أكتوبر 2016, 01:42
الجمعة 28 أكتوبر 2016, 01:42
ياسين الطنجاوي
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
كاميرات مراقبة
ياسين الطنجاوي
ياسين الطنجاوي
امينة متوكل
امينة متوكل





 
شاطر


الثلاثاء 16 سبتمبر 2014, 11:19
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فرتكاوي كبير
الرتبه:
فرتكاوي كبير
الصورة الرمزية
 


البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 03/09/2014
العمر : 20
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش   







(mbc.net) هو الرهينة البريطاني الثاني الذي هدد "الداعشي" الملثم أمس بذبحه، وقصته تنطوي على الكثير من المواقف الانسانية والمؤثرة لكل من سيدرك أن نهايته ستكون بهذه الطريقة المأساوية على أيدي أناس لا تدرك إلا ثقافة الموت.
قصة الرجل البريطاني آلن هننغ، البالغ عمره 47 عاما، والمتزوج منذ 23 سنة من بريطانية تصغره بعامين، بدأت عندما ودع بمنتصف ديسمبر الماضي ابنيه آدم ولوسي، وعمرهما 15 و17 سنة ، وسافر برا إلى سوريا، كما فعل في سفرتين قبلها، فنقل إلى اللاجئين هناك ما يحتاجونه من دون أن يتلقى فلسا من جمعية خيرية انتدب نفسه متطوعا معها.



وكان قبلها قاد شاحنة لإطفاء الحرائق من مدينة مانشستر، حيث يقيم، فقطع كما في كل مرة أكثر من 6 آلاف كيلومتر لتسليمها للمنكوبين في الشمال السوري، وفي الثانية فعل الشيء نفسه، فاشترك مع قافلة نقلت معدات طبية وأدوية ومواد غذائية محفوظة وتوابعها، زودتهم بها جمعية "الفاتحة غلوبال" الإسلامية، الناشطة من لندن بمساعدة اللاجئين، والتي يمكن للقارئ أن يزور صفحتيها AlFatihaGlobal في "فيسبوك" ونظيره "تويتر" ليرى ما تفعله للمحتاجين بسوريا وغزة.
أما في رحلته الأخيرة، فقاد هننغ واحدة من20  سيارة إسعاف مليئة أيضاً بأدوية ولوازم طبية وتوابعها، تبرعت بها "الفاتحة غلوبال" لتكون في خدمة سكان المناطق المنكوبة بمحافظة إدلب، من دون أن يتقاضى فلساً، كما في كل مرة، إلى جانب أنه كان يخسر أسبوعين من عمله كسائق تاكسي في لندن، فقط لإغاثة الآخرين في سوريا وتزويدهم بما يحتاجون.




  • صور.. أمريكية شهيرة تطلب يد صديقتها الحسناء أمام الملايين

وهناك في مدينة "الدنا" بالمحافظة الواقعة بالشمال السوري، غافله "دواعشة" وأسروه، وفي اليوم التالي نقلوه إلى الرقة، بحسب تغريدة كتبها شاب اسمه كريم مطر، وهو سوري لقبه التويتري @SaiyanSyrian في الموقع. كما غرّد ثانية فقال إنه يعرفه، ويعلم أنه جاء إلى المدينة مع قافلة مساعدات.
ثم نجد في “تويتر” تغريدات نقلها مطر عن صحافي هولندي اسمهHarald Doornbos  يخبر فيها أيضا أن آلن هننغ ناشط بالعمل الخيري، فأخبره مطر في تغريدة تاريخها 16 يناير الماضي أنه يعرفه، وكان أسيرا معه في سجن مدينة "الدنا" البعيدة 40 كيلومتراً عن حلب تقريبا "لكنهم نقلوه إلى الرقة"، بحسب ما غرّد مطر الذي فرّ من معتقله أثناء هجوم شنه "الجيش الحر" على المدينة.




  • مطلوب فتيات للعمل في داعش.. هذه الشروط والخبرة غير مطلوبة!

كما تحدث بريطاني اسمه مارتن شيدويك، وهو مالك لشركة "سبرينت موتورز" التي ساعدت في إعداد سيارات الإسعاف التي تم نقلها ضمن قافلة مساعدات للاجئين السوريين، فذكر أن سائق التاكسي هننغ "كان يخسر أسبوعين من عمله في كل مرة يسافر فيها إلى سوريا"، طبقاً لما نقلته عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في عددها اليوم الاثنين، مضيفا أن هننغ "كان يرى آلام وعذابات النساء والأطفال، وكان يريد القيام بدوره الإنساني في مساعدتهم فقط"، كما قال.
وأنهى شيدويك وصفه لهننغ بقوله: "كان نوعا عظيما من الأشخاص، بقلب كبير.. كان ألطف من يمكنك أن تلتقيه بين الآخرين، ومن النوع الذي يقوم بأي شيء من أجلك.. أدعو من الله أن يتركوه وشأنه، فكل ما فعله من أجل سوريا كان رائعاً".












 الموضوع الأصلي : صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: بنوته دلوعه




بنوته دلوعه ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش , صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش , صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش ,صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش ,صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش , صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ صور.قصة حياة مؤثرة للبريطاني المهدد بالذبح من داعش ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى