منتديات فرتكه
منتديات فرتكة
التسجيل

أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد
الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


أهلا وسهلا بك فى منتديات فرتكة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


اعلانات المنتدي











اخر المواضيع
الموضوعتاريخ انشاء المساهمةبواسطة
ارشادات نقل الاغراض القابلة للكسر عند الانتقال الي منزل جديد
ارخص مستودعات تخزين الاثاث بجدة
شراء الاثاث المستعمل في جدة
افضل خدمات نقل عفش بجدة بارخص الاسعار
نصائح لنقل الاغراض القابلة للكسر عند نقل اثاث منزلك
كيفية نقل الاثاث من منزل لاخر دون تلف
خطوات كشف تسربات المياه بمنزلك واصلاحها
اسهل طرق تنظيف الخزانات
اسهل طرق تعقيم المسابح وتنظيفها
خطوات تنظيف الفلل وترتيبها
السبت 23 سبتمبر 2017, 22:07
السبت 23 سبتمبر 2017, 13:20
الجمعة 22 سبتمبر 2017, 00:55
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 01:05
الأحد 17 سبتمبر 2017, 02:30
الخميس 14 سبتمبر 2017, 22:56
الخميس 14 سبتمبر 2017, 01:01
الثلاثاء 29 أغسطس 2017, 22:58
الأحد 27 أغسطس 2017, 02:58
الجمعة 25 أغسطس 2017, 16:39
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان
اسماء عثمان





 
شاطر


الخميس 24 ديسمبر 2015, 14:58
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فرتكاوي جديد
الرتبه:
فرتكاوي جديد
الصورة الرمزية
 
avatar


البيانات
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 08/11/2015
العمر : 25
 
 

 


الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد   





[rtl]شركة دي سي إس مصر تقدم أفضل مستويات التشطيب في مصر ، دي سي إس شركة تشطيب شقق متخصصة حيث تقوم بإستلام الوحدة السكنية علي الطوب الأحمر أو المحارة و تسليمها في أسرع وقت علي المفتاح – الكثيرون يعتقدون ان تشطيب الشقق أو تشطيب الڤيلات يعتمد فقط علي الخامات و الفنيين الذين يقومون بأعمال التشطيبات المعمارية ، لكن في الحقيقة هناك فرق بين تشطيب من أجل التشطيب و تشطيب من أجل الشعور الدائم في الوحدة السكنية بالراحة النفسية – لماذا شركة دي سي إس مصر ؟
-              شركة تشطيب شقق متخصصة : حينما يتم إختيار شركة تشطيب شقق أو شركة تشطيب ڤيلات  يجب التأكد ان الشركة لها سابقة أعمال مشرفة ، دي سي إس مصر تتميز بالخبرة و التخصص في مجال التشطيب و الديكور .
-              شركة تشطيبات شقق لها رؤية : نعم ، يجب ان يكون هناك رؤية للجهة التي ستقوم بتنفيذ أعمال التشطيب للوحدة السكنية ، نمتاز بالذوق الراقي و نبتعد عن الديكورات الصادمة المنتشرة بالأسواق فهدفنا هو تقديم ما يليق بالمستوي الإجتماعي و الثقافي للمالك و لذلك أصبحنا شركة تشطيب شقق يعتمد عليها .
-              الإلتزام : المقصود بالإلتزام هنا ليس فقط بالمواعيد بل كذلك الإلتزام بمعايير الجودة و الدقة في التنفيذ ، عند تشطيب شقة أو تشطيب ڤيلا ، الكثيرون يبحثون عن شركة تقوم بأعمال تشطيب الشقق و يقارنون الأسعار بينهم و ينسون أن مع الأسعار يجب التأكد من جودة التشطيب ، دي سي إس تقوم بأعمال التشطيبات الفندقية الفاخرة و هي اعلي مستويات التشطيبات .
-              تقديم تصميم ثلاثي الأبعاد : من حق العميل ان يتخيل ناتج التشطيب و الديكور قبل البدأ في أعمال التشطيب ، نقدم لعملائنا الكرام في حال رغبتهم في ذلك تصميم ثلاثي الأبعاد و من أهم مميزاتنا اننا شركة تشطيبات و شركة ديكور و لذلك نقدم لعملائنا رؤية متكاملة للوحدة السكنية بكافة التفاصيل  مثل : الخامات ، الدهانات ، الأجهزة ، توزيع الأثاث ، الأبواب ، حمام السباحة و الحدائق في حالة المساحات الكبيرة .
-              تشطيبات حديثة : لكل من يريد تشطيب شقة بأسلوب حديث ، دي سي إس مصر تقوم بأعمال تشطيبات الشقق المتكاملة الحديثة و المتمثلة في نظام التحكم الذكي بالمنزل ، لا نكتفي بأعمال تشطيبات الشقق التقليدية حيث نقوم بتزويد الوحدات السكنية بنظام حماية متكامل و نظام تحكم عن بعد – دي سي إس مصر شركة تشطيب تسعي ان تقدم تشطيب متناسب مع تكنولوجيا العصر .
-              شركة ديكور متخصصة : نتميز بفريق من مهندسين الديكور الذين يقومون بالإهتمام بأدق التفاصيل الديكورية و تجانس المساحات المختلفة .
-              تشطيب شقق بأسعار مناسبة : نقدم أسعار مناسبة للتشطيبات و نستخدم أجود و أفضل الخامات .
لكل من يبحث عن شركة تشطيبات شقق لتتولي تنفيذ تشطيب وحدته السكنية سواء كانت ڤيلا  أو شقة ، دي سي إس مصر شركة تشطيبات تمتاز بتنفيذ تشطيبات عصرية و التشطيبات الفندقية الفاخرة – كذلك نقوم بأعمال اللاندسكيب و حمامات السباحة ضمن أعمال تشطيب الڤيلات – دي سي إس مصر تقدم نماذج متعددة من التشطيبات للإختيار منهم لكل من يريد تشطيب ڤيلا أو شقة .
 
للمزيد من المعلومات عن التشطيب نرجو الإتصال علي الرقم التالي : 01098911119[/rtl]











 الموضوع الأصلي : أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد // المصدر : منتديات فرتكة // الكاتب: كاميرات مراقبة




كاميرات مراقبة ; توقيع العضو




مواقع النشر (المفضلة)

تعليقات الفيس بوك

الــرد الســـريـع


خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد , أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد , أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد ,أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد ,أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد , أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ أقوي عروض تشطيبات الشقق لعام 2015 الجديد ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صلة





© جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرتكة 2014
تحويل شركة فور يمنى